الخميس , أبريل 25 2024

وظائف شاغرة لسعوديبن فقط

وظائف شاغرة لسعوديين فقط ذو الخبرة والمؤهلات العلمية حيث يتم عرض الوظائف بشكل يومي ،تاريخ 28/ صفر /1443الموافق ليوم الخميس 2021/10/7ننشرها لكم خلال  موقع عروض الوظائف لجميع المهن وبكافة التخصصات … وأيضا نطرح عليكم الوظائف الشاغرة في كل المجالات التي تهمكم …حيث نطرحها عليكم من خلال موقع عروض الوظائف المخصص  لفرص العمل….في كل المجالات التي ننشرها عبر إعلان شركات كبرى.

اعلان وظائف خاصة بالسعوديين

تعلن مؤسسة قطرات اللؤلؤ لخدمات الإعاشية القائمة بتنفيذ عند تأمين التغذية المطهية لما من مستشفى وادي الدواسر العام ومستشفى الافلاج العام وحوطة سدير بمنطقة الرياض التابعة لوزارة الصحة عن حاجتها لشغل الوظائف التالية:

مسمى الوظيفةالعدد المطلوب المؤهلات المطلوبة سنوات الخبرة
مدير موقع 1بكاىوريوس فب مجال الغذاء والتغذية أو إدارة فندقية في مجال إدارة فندقة فى مجال الأطعمة أو التموين أو الأغذية .لاتقل عن 4
أخصائي تغذية علاجية 1ان يحمل أحد المؤهلات العلمية التالية كحد أدنى :
1-بكالوريوس في مجال التغذية السريرية .
2- ماجستير في مجال تغذية الإنسان مع خبرة لاتقل عن ن سنة في مجال العمل بعياظات تغذية المرضى في مستشفى حكومي لاتقل عن 6اشهر .
3- بكالوريوس في الطب البشري مع ماجستير أو دبلوم في التغذية السريرية علاجية مع خبرة لمدة سنة في مجال تغذيه المرضى فى مستشفى حكومي .
أخصائي خدمات غذاء وتغذية 2بكالوريوس في المجالات :
تغذية الإنسان أو علوم الغذاء والتغذية أو الاقتصاد المنزلي شعبة التغذية وان يكون مصنفا من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
لاتقل عن 2
مشرف وجبات غذائية 1ان يكون حاصل على مؤهل كلية أو معهد في مجال الأطعمة أو الاشراف على إعدادوتوزيع الوجبات الغذائية.لاتقل عن 2

تسلم الطلبات المديرة العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض لإدارة التغذية أو قسم التغذية بالمستشفى أو ترسل على فاكس المديرية رقم (0112084306 – 0114953227)

او على فاكس المؤسسة رقم (0114963294)أو البريد الالكتروني:

[email protected]

[email protected]

عن dina altahhan

شاهد أيضاً

وظائف شاغرة في مكتب للاستشارات الهندسية

وظائف شاغرة في مكتب للاستشارات الهندسية ذو الخبرة والمؤهلات العلمية نطرح الوظائف بشكل يومي ،تاريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *