الخميس , أبريل 25 2024

وظائف شاغرة في شركة المشرق للمقاولات

وظائف شاغرة في شركة المشرق للمقاولات ذو الخبرة والمؤهلات العلمية نطرح الوظائف بشكل يومي ،تاريخ 7/جمادى الأخر/1443لموافق ليوم الاحد 2022/1/9ننشرها لكم خلال  موقع عروض الوظائف لجميع المهن وبكافة التخصصات … وأيضا . نطرح عليكم الوظائف الشاغرة في كل المجالات التي تهمكم …حيث نطرحها عليكم من خلال موقع عروض الوظائف  لفرص العملية….في كل المجالات التي ننشرها عبر إعلان شركات كبرى.

تعلن

شركة المشرق للمقاولات

عن حاجتها لشغل الوظائف التالية وذلك للعمل بمشروع

صيانة شوارع وأرصفة شرق الرياض نطاق بلدية النسيم

المهنة العددالمؤهلات المطلوبة
مدير مشروع 1حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية. حاصل على اعتماد الهيئة السعودية للمهندسين بدرجة (مهندس محترف). ان تكون لديه خبرة في مجال تنفيذ وصيانة الطرق (سعودي الجنسية فقط)
مهندس مدني 3حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية.حاصل على اعتماد الهيئة السعودية للمهندسين بدرجة (مهندس مشارك). ان تكون لديه خبرة في مجال تنفيذ وصيانة الطرق (يفضل سعودي الجنسية)
مهندس مواد 1حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية .حاصل على اعتماد الهيئة السعودية للمهندسين بدرجة (مهندس مشارك), أن تكون لديه خبرة لاتقل عن ثلاث سنوات في أعمال المختبرات وتصنيف المواد (يفضل سعودي الجنسية).
حاسب كميات 1حاصل على شهادة دبلوم فني او متوسط او ما يعادلها ولديه خبرة سابقة ويجيد العمل على الحاسب الالي (يفضل سعودي الجنسية).
مساح3ان يكون متخرجا من مدرسة مساحة معترف بها. خبرة في أعمال الطرق لا تقل عن ثلاث سنوات كفاءة في العمل على الأجهزة المساحية المطلوبة للعمل. حاصل على اعتماد الهيئة السعودية للمهندسين (يفضل سعودي الجنسية)
مراقب5شهادة لا تقل عن مستوى دبلوم فني او ما يعادله من حملة الثانوية العامة كحد أدنى. أن تكون لديه خبرة في مجال تنفيذ أو صيانة الطرق (يفضل سعودي الجنسية)
مدير متابعة
(أعمال الطوارئ)
1حاصل على بكالوريوس أو ما يعادلها بحد أدنى وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات على الأقل . يجيد التعامل مع برنامج الحاسب الادنى وإعداد التقارير والانترنت. لديه خبرة كافية في متابعة سير أعمال المشروع ورفع التقارير لمدير المشروع وجهاز الاشراف (يفضل سعودي الجنسية)
مراقب
(اعمال الطوارئ)
5حاصل على دبلوم فني او مؤهل ثانوي بحد أدنى وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في أعمال مشابهة. يجب أن يكون لديه التأهيل والخبرة والإنكليزية التامة في مجال أعمال العقد (يفضل سعودي الجنسية)
منسق3حاصل على مؤهل ثانوي بحد أدنى وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في أعمال مشابهة. يجب أن يكون لديه التأهيل والخبرة والإنكليزية التامة في مجال أعمال العقد. يجب أن يكون ملما باستخدام تطبيقات الحاسب الآلي (سعودي الجنسية فقط)
كهربائي3ان يكون لديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال الأعمال والتمديدات الكهربائية (يفضل سعودي الجنسية)
سباك3ان يكون لديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال أعمال السباكة والتمديدات والصرف الصحي (يفضل سعودي الجنسية)
عامل26ان يكون لديه الاستعداد لتنفيذ توجيهات مراقب الفرقة لتنفيذ أعمال المتابعة (يفضل سعودي الجنسية)

ترسل السيرة الذاتية على فاكس رقم 0966114728592

او على البريد الالكتروني [email protected]مع ذكر المسمى للوظيفة المتقدم لها .

عن dina altahhan

شاهد أيضاً

وظائف شاغرة في شركة سعودية

وظائف شاغرة في شركة سعودية ذو الخبرة والمؤهلات العلمية نطرح الوظائف بشكل يومي ،تاريخ 19/جمادى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *