الجمعة , أبريل 26 2024

وظائف شاغرة في شركة الاتحاد الهندسي السعودية (خطيب وعلمي)

وظائف شاغرة في شركة الاتحاد الهندسي السعودية (خطيب وعلمي) تاريخ اليوم 29/محرم /1442 الموافق ليوم الخميس /17/أيلول/نعرضها لكم خلال موقع عروض الوظائف لفرص العمل والوظائف الشاغرة .

تعلن شركة الاتحاد الهندسي السعودية (خطيب وعلمي)

عن توفر الشراغر التالية للسعوديين فقط

للعمل على مشاريع الطرق بمنطقة الرياض:

مسمى الوظيفة الخبرات والمؤهلات المطلوبة
مهندس مقيمبكالوريوس في الهندسة المدنية مع خبرة لاتقل عن (6)سنوات في أعمال الإشراف والتنفيذ منها (2)سنوات في أعمال إنشاء الطرق والجسور وحاصل على درجة مهندس مشارك من الهيئة السعودية للمهندسين .
مهندس مدني بكالوريوس في الهندسة المدنية مع خبرة لاتقل عن (5)سنوات منها (2)سنوات في أعمال إنشاء الطرق والجسور وحاصل على درجة مهندس مشارك من الهيئة السعودية للمهندسين .
مهندس موادبكالوريوس في علوم (قسم جيولوجيا أو كيمياء)مع خبرة لاتقل عن (4)سنوات في تطبيق ميكانيكية التربة وتصميم الخلطات الخرساتية والاسفلتية وحاصل على درجة مشارك من الهيئة السعودية للمهندسين .
مهندس جسور بكالوريوس في الهندسة المدنية مع خبرة لاتقل عن (4)سنوات منها سنتان في الإشراف على تنفيذ أعمال الجسور ,وحاصل على درجة مهندس مشارك من الهيئة السعودية للمهندسين .
مهندس كهربائي بكالوريوس هندسة كهربائية مع خبرة لاتقل عن (4) سنوات في أعمال إنارة الطرق وتمديد الشبكات وحاصل على درجة مهندس مشارك من الهيئة السعودية للمهندسين أو دبلوم مع خبرة (3)سنوات في أعمال إنارة الطرق وتمديد الشبكات .
مهندس مرور وسلامة بكالوريوس في الهندسة المدنية مع خبرة سنتين في مجال الطرق منها سنة مجال المرور والسلامة وحاصل على درجة مهندس من الهيئة السعودية للمهندسين .
مراقب موقع بكالوريوس هندسة مدنية مع خبرة سنة واحدة في أعمال الإشراف والتنفيذ للطرق والجسور أو شهادة الثانوية العامة مع خبرة لاتقل عن (3)سنوات في أعمال الطرق والجسور أو دبلوم معهد المساعدين الفنيين مع خبرة سنة واحدة في أعمال الطرق والجسور .
مراقب مواد بكالوريوس علوم (قسم جيولوجيا أو كيمياء)مع خبرة سنة واحدة في أعمال اختبارات جميع مواد طرق والجسور أو شهادة الثانوية العامة مع دراسة تخصصية لمدة سنة على تصنيف اجراءات فحص المواد للطرق مع خبرة (3)سنوات في أعمال اختبارات جميع مواد طرق والجسور أو دبلوم معهد المساعدين الفنيين مع خبرة سنة واحدة في أعمال اختبارات جميع مواد الطرق والجسور .
مساحبكالوريوس هندسة مدنية أو هندسة مساحة مع خبرة سنة في أعمال الطرق والجسور أو الثانوية مع دراسة مركزة على نظرية المساحة وتطبيقاتها وخبرة 3 سنوات في مجال عمل المساحة للطرق والجسور أودبلوم معهد المساعدين الفنيين مع خبرة 3 سنوات في مجال أعمال المساحة للطرق والجسور وعلى أن يكون المهندس حاصلا على درجة المهندس من الهيئة السعودية للمهندسين .
حاسب كميات بكالوريوس هندسة مدنية أو هندسة مساحة مع خبرة سنة في أعمال تقدير وحساب كميات أعمال مشاريع الطرق والجسور أو الثانوية مع دراسة مركزة لمدة سنة في طرق حساب كميات الأعمال لمشاريع الطرق والجسور وخبرة 3 سنوات في نفس المجال أو دبلوم معهد المساعدين الفنيين مع خبرة سنة واحدة في نفس المجال .
مراقب معماريبكالوريوس في هندسة معمارية مع خبرة لاتقل عن سنة واحدة في الإشراف والتنفيذ في أعمال إنشاء المباني وحاصل على درجة مهندس من الهيئة السعودية للسعوديين .
مراقب ميكانيكي بكالوريوس في هندسة ميكانيكية مع خبرة لاتقل عن سنة واحدة في الإشراف والتنفيذ في أعمال إنشاء المباني وحاصل على درجة مهندس من الهيئة السعودية للسعوديين.
مراقب كهربائي بكالوريوس في هندسة كهربائية مع خبرة لاتقل عن سنة واحدة في الإشراف والتنفيذ في أعمال إنشاء المباني وحاصل على درجة مهندس من الهيئة السعودية للسعوديين .
مساعد إداري شهادة جامعية في الأعمال الإدارية والقدرة على الطباعة بالآلة الكاتبة وإجادة اللغة الانكليزية .

ترسل السيرة الذاتية مع صور من الشهادات العلمية وشهادات الخبرة

إلى البريد الالكتروني :[email protected]

عن dina altahhan

شاهد أيضاً

وظائف شاغرة لمدير عمليات

وظائف شاغرة لمدير عمليات ذو الخبرة والمؤهلات العلمية نطرح الوظائف بشكل يومي ،تاريخ 18/جمادى الأخر/1443لموافق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *