الخميس , أبريل 25 2024

وظائف شاغرة في جمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية

وظائف شاغرة في جمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية ذو الخبرة والمؤهلات العلمية نطرح الوظائف بشكل يومي ،تاريخ 7/جمادى الأخر/1443لموافق ليوم الاحد 2022/1/9ننشرها لكم خلال  موقع عروض الوظائف لجميع المهن وبكافة التخصصات … وأيضا . نطرح عليكم الوظائف الشاغرة في كل المجالات التي تهمكم …حيث نطرحها عليكم من خلال موقع عروض الوظائف  لفرص العملية….في كل المجالات التي ننشرها عبر إعلان شركات كبرى.

جمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية

إعلان

بناء على كتاب وزارة الشؤون الاجتماعية رقم 2021-50035-4120 بتاريخ 2021/12/28

تعلن جمعية مدنية سعد العبدالله التعاونية عن حاجتها لشغل الوظائف التالية:

مالوظيفة شروط شغل الوظيفة
1مدير عام كويتي الجنسية- الا يعمل باي جهة اخرى- مؤهل جامعي كلية العلوم الإدارية/ كلية الحقوق حاصل على المؤهل من جامعة حكومية أو خاصة داخل الكويت أو خارجها ومصدقة ومعتمدة من وزارة التعليم العالي- متفرغ وغير متقاعد لسبب طبي أو رعاية مريض طبقا للقرار 46/ت لسنة 2021 ويستثنى من شرط التخصص إذا كانت سنوات الخبرة المطلوبة في مجال العمل التعاوني.
2نائب المدير العام للشؤون التجاريةكويتي الجنسية- الا يعمل باي جهة أخرى- مؤهل جامعي كلية العلوم الإدارية/ أو ما يعادلها خبره لا تقل 6 سنوات أو دبلوم تخصصي وخبرة لا تقل عن 8 سنوات ويستنثى من شرط التخصص إذا كانت سنوات الخبرة المطلوبة في مجال العمل التعاوني
3رئيس وحدة السكرتاريه العامةكويتي الجنسية- الا يعمل باي جهة أخرى- بكالوريوس إدارة أعمال+خبرة 10 سنوات ويستنثى من شرط التخصص إذا كانت سنوات الخبرة المطلوبة في مجال العمل التعاوني.
4رئيس قسم التنسيق والمتابعةكويتي الجنسية- الا يعمل باي جهة أخرى- بكالوريوس إدارة أعمال+ خبرة 5 سنوات ويستنثى من شرط التخصص إذا كانت سنوات الخبرة المطلوبة في مجال العمل التعاوني.
5رئيس قسم الصيانةكويتي الجنسية- الا يعمل باي جهة غ- بكالوريوس هندسة + خبرة 5 سنوات ويستنثى من شرط التخصص إذا كانت سنوات الخبرة المطلوبة في مجال العمل التعاوني.
6رئيس قسم الفروع المستثمرةكويتي الجنسية – الا يعمل باي جهة أخرى- بكالوريوس إدارة أعمال أو حقوق+ خبرة 5 سنوات ويستنثى من شرط التخصص إذا كانت سنوات الخبرة المطلوبة في مجال العمل التعاوني.
7رئيس قسم الخدماتكويتي الجنسية- الا يعمل باي جهة أخرى-بكالوريوس إدارة أعمال+ خبرة 5 سنوات ويستنثى من شرط التخصص إذا كانت سنوات الخبرة المطلوبة في مجال العمل التعاوني.
8رئيس قسم المناديبكويتي الجنسية- الا يعمل باي جهة أخرى- بكالوريوس إدارة أعمال+ خبرة 5 سنوات ويستنثى من شرط التخصص إذا كانت سنوات الخبرة المطلوبة في مجال التعاوني.

المستندات المطلوبة:

  1. السيرة الذاتية.
  2. صورة البطاقة المدنية.
  3. صورة المؤهل الدراسي (في حالة الحصول على المؤهل من خارج الكويت يكون مصدقا من الجهات المعنية)
  4. شهادات الخبرة السابقة.
  5. عد 2 صورة شخصية .
  6. شهادة من التأمينات الاجتماعية تفيد بعدم عمله في أي جهة حاليا.

التقديم للوظائف المذكورة أعلاه اعتبارا من يوم الاحد الموافق 2022/1/9 وحتى يوم الخميس الموافق 2022/1/20 لدى الهيئة العامة للقوى العاملة الكائنة في منطقة الرفاعي خلف مجمع المحاكم.

ارسال المستندات المطلوبة أعلاه عبر البريد الإلكتروني

([email protected])


					
									

عن dina altahhan

شاهد أيضاً

وظائف شاغرة لموظفين

وظائف شاغرة لموظفين ذو الخبرة والمؤهلات العلمية نطرح الوظائف بشكل يومي ،تاريخ 18/جمادى الأخر/1443لموافق ليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *