الجمعة , أبريل 19 2024

وظائف شاغرة في شركة استشارات هندسية رائدة

وظائف شاغرة في شركة استشارات رائدة في تاريخ اليوم 6/ربيع الأول /1442 الموافق ليوم الجمعة/ 23/تشرين الأول /نقدمها خلال موقع عروض الوظائف لفرص العمل .

تعلن شركة استشارات هندسية رائدة

عن فرص عمل للسعوديين فقط بمنطقة المدينة المنورة :

المهنة العددالمتطلبات والشهادات والخبرة
مهندس مشروع1بكالوريوس هندسة مدنية من جامعة معترف بهاخبرة موثقة في مجال هندسة الطرق تشمل أعمال الإشراف على مشاريع تنفيذ الطرق لاتقل عن عشر سنوات بفضل أن يكون حاصلا على شهادة (PMP)دورة في إدارة المشاريع .
مهندش مدني (مواد\موقع)2بكالوريوس هندسة مدنية من جامعة معترف بها خبرة لاتقل عن خمس سنوات معرفة تامة بتشغيل جميع أجهزة الاختبارات الهندسية والقدرة على إجراء الاختبارات الخاصة بالاسفلت والتربة وإعداد التقارير عن نتائج تلك الاختبارات .الخبرة الكافية للإشراف على العمل بأجهزة بتقنية الإشعاع النووي .
جيولوجي1بكالوريوس بيولوجيا مع خبرة 8سنوات .خبرة في تنفيذ الاختبارات الهندسية لمواد الطرق والخرسانة وتصميم الخلطات الاسفلتية ةالخرسانية ومواد الركام لاتقل عن أربع سنوات معرفة تامة بتشغيل جميع أجهزة الاختبارات الهندسية والقدرة على إجراء الاختبارات الخاصة بالاسفلت والتربة وإعداد التقارير عن نتائج تلك الاختبارات .
فني مختبر2دبلوم هندسي بعد الثانوية العامة أو جيولوجي له خبرة في مجال اختبارات المواد والاختبارات الهندسية الخاصة بها .خبرة في مجال العمل في مختبرات الطرق لاتقل عن أربع سنوات .
مراقب موقع12دبلوم هندسي في مجال الإشراف على تنفيذ الطرق . خبرة في مجال الإشراف على تنفيذ الطرق والاختبارات الهندسية بالموقع واستلام الأعمال لاتقل عن 4 سنوات .لديه خبرة ودورة تأهيل لتشغيل أجهزة اختبارت بتقنية الإشعاع النووي.
مساعد فني مختبر8لديه معرفة بالقراءة والكتابة .يكون قوي البنية .وأن يكون بمستوى فهم جيد يتناسب مع طبيعة عمله كعامل في مختبر هندسي .
مدخل بيانات 5المعرفة التامة ببرامج الأوفيس ولديه الخبرة الكافية في برنامج البوريوينت والاكسل يجيد الإدخال باللغتين العربية والانكليزية .خبرة لاتقل عن 3سنوات في أعمال مشابهه.
جامع عينات2شهادة دبلوم معهد المراقبين مع خبرة لاتقل عن سنتين في المجال أو دبلوم فني ولديه الخبرة الكافية في مجال صيانة الطرق .لديه خبرة ودورة تأهيل لتشغيل أجهزة اختبارات الدك بتقنية الإشعاع النووي .وأن يكون قوي البنية وبمستوى جيد يتناسب مع طبيعة عمله
ترسل السيرة الذاتية على البريد الالكتروني :[email protected]

عن dina altahhan

شاهد أيضاً

وظائف شاغرة في شركة مقاولات كبرى

وظائف شاغرة في شركة مقاولات كبرى ذو الخبرة والمؤهلات العلمية نطرح الوظائف بشكل يومي ،تاريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *