الجمعة , مارس 29 2024

وظائف شاغرة في شركة ايه ام اي العربية السعودية المحدودة

وظائف شاغرة في شركة ايه ام اي العربية السعودية المحدودة ذو الخبرة والمؤهلات العلمية حيث يتم عرض الوظائف بشكل يومي ،تاريخ 19/ صفر /1443الموافق ليوم الثلاثاء 2021/9/28ننشرها لكم خلال  موقع عروض الوظائف لجميع المهن وبكافة التخصصات … وأيضا نطرح عليكم الوظائف الشاغرة في كل المجالات التي تهمكم …حيث نطرحها عليكم من خلال موقع عروض الوظائف المخصص  لفرص العمل….في كل المجالات التي ننشرها عبر إعلان شركات كبرى.

للسعوديين فقط

تعلن شركة ايه ام اي العربية السعودية المحدودة

عن حاجتها إلى اشغال عدد من الوظائف للعمل بمستشفيات الأمن المركزي في كل من (الرياض ،جدة،الدمام ،القصيم ،ابها)وهي كالتالي:

مسمى الوظيفة المؤهلات المطلوبة
صيدلي بكالوريوس في الصيدلة مع خبرة لاتقل عن ثلاث سنوات في مجال التخصص وان يكون لديه رخصة مزاولة المهنة سارية المفعول .
فني أشعة بكالوريوس في فني اشعة مع خبرة لاتقل عن ثلاث سنوات في مجال التخصص وان يكون لديه رخصة مزاولة المهنة سارية المفعول .
فني تعقيم بكالوريوس في فني تعقيم مع خبرة لاتقل عن ثلاث سنوات في مجال التخصص وان يكون لديه رخصة مزاولة المهنة سارية المفعول .
مساعد طبيب أسنان بكالوريوس في طبيب اسنان مع خبرة لاتقل عن ثلاث سنوات في مجال التخصص وان يكون لديه رخصة مزاولة المهنة سارية المفعول .
أخصائي فني تمريض بكالوريوس في التمريض مع خبرة لاتقل عن ثلاث سنوات في مجال التخصص وان يكون لديه رخصة مزاولة المهنة سارية المفعول .

على من تنطبق عليه الشروط ولديه الرغبة إرسال السيرة الذاتية مع تحديد مسمى الوظيفة المتقدم لها في عنوان الرسالة إلى الايميل :[email protected]

عن dina altahhan

شاهد أيضاً

وظائف شاغرة في شركة صناعية كبرى

وظائف شاغرة في شركة صناعية كبرى ذو الخبرة والمؤهلات العلمية نطرح الوظائف بشكل يومي ،تاريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *