الخميس , مارس 28 2024

وظائف شاغرة لشيف

وظائف شاغرة لشيف ذو الخبرة الكافية والمؤهلات العلمية حيث يتم عرض الوظائف بشكل يومي ،تاريخ 10/ محرم /1442الموافق ليوم الخميس 2021/8/19ننشرها لكم خلال  موقع عروض الوظائف لجميع المهن وبكافة التخصصات … وأيضا نطرح عليكم الوظائف الشاغرة في كل المجالات التي تهمكم …حيث نطرحها عليكم من خلال موقع عروض الوظائف المخصص  لفرص العمل….في كل المجالات التي ننشرها عبر إعلاناتنا الذات الفائدة الكبيرة.

في كل يوم وظائف جديدة على موقع الوظائف المهم لدى الجميع ….فقط عليكم الاطلاع على كل ماهو جديد …وسوف تجدون كل مايهمكم في جميع إعلاناتنا ….بحيث يمكنكم فقط زيارة موقع عروض الوظائف ومتابعتنا لمعرفة كل جديد…. في كافة التخصصات…..حيث تتضمن وظائفنا في مجال الطب,

والتمريض ,وفنين ومهندسين وخادمات , و تسويق وتدريس ومراقبين جودة, ومدراء ومصميين وسباكين وبائعين وكهربائين ,و مشرفين ومندوبين ومندوبات تسويق ومندوبين ومندوبات مبيعات و مندوبين توصيل ,ومحاسبين وسكرتارية وأخصائين تخدير ومخبرين وأخصائي مختبر كل هذه الوظائف….

وظائف شاغرة لشيف

وأكثر تجدونها على موقعنا حسب الوظائف المطروحة في كل يوم …فقط عليكم الإطلاع على موقعنا لتعرف على الوظائف المعلن عليها ….التي تخصكم موقعنا كتخصص فقط بالوظائف…. ولدينا أكبر موسوعة عالمية في المملكة العربية السعودية داخلها وخارجها….

وأيضا تتضمن وظائف الكويت وقبل أن أعرض عليكم وظائف اليوم …لاتنسوا إضافة موقعنا لتعرف على كل وظيفة جديدة فرأيكم يهمنا ….وبكم نستمر ونكبر ونكمل مسيرتنافي العطاء …فقط تواصلو على البريد الالكتروني أو رقم  أو واتس أب .

مطلوب شيف

يجيد الطبخ الشرقي والطبخ السعودي

ولديه إقامة سارية المفعول قابلة لنقل الكفالة

رواتب ومزايا مغرية

للتتصال :0552500245

ايميل : [email protected]

عن dina altahhan

شاهد أيضاً

وظائف شاغرة لطباخة فيلبينية

وظائف شاغرة لطباخة فيلبينية ذو الخبرة والمؤهلات العلمية نطرح الوظائف بشكل يومي ،تاريخ 4/ جمادى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *