الأربعاء , أبريل 24 2024

وظائف شاغرة في شركة استشارات هندسية رائدة

وظائف شاغرة في شركة استشارات هندسية رائدة  بتاريخ اليوم/13/جمادى الآخر/1442 الموافق ليوم الثلاثاء/26/ كانون الأول/ ننشرها لكم خلال موقع عروض الوظائف لجميع أعمال المهن.

تعلن شركة استشارات هندسية رائدة

عن فرص عمل للسعوديين فقط بمدينة الرياض

ترسل السيرة الذاتية على البريد الالكتروني:

[email protected]

وظائف شاغرة في شركة استشارات هندسية رائدة

 

 

المهنة

العدد المواصفات الفنية المطلوبة
مدير مشروع 1 حاصل على مؤهل لايقل عن بكالوريوس في الهندسة المدنية ولديه خبرة خمس عشرة سنة في تخصص هندسة الطرق أو ماجستير إدارة المشاريع .
مهندس مواد 6 بكالوريوس الهندسة المدنية مع خبرة لاتقل عن (5)سنوات أو بكالوريوس الجيولوجيا مع الخبرة في المواد لاتقل عن 8سنوات مع الإلمام بتطبيقات الحاسب الآلي والبرامج الهندسية التطبيقية .خبرة سابقة مشابهة للمشروع لاتقل عن 3سنوات في مشاريع مشابهة.
مهندس مدني 16 بكالوريوس الهندسة المدنية مع خبرة لاتقل عن (5)سنوات في مجال الطرق مع الإلمام بتطبيقات الحاسب الآلي والبرامج الهندسة التطبيقية .خبرة سابقة مشابهة للمشروع لاتقل عن 3سنوات في مشاريع مشابهة.
مراقب فني 55 المستوى الدراسي يحد أدنى من شهادة دبلوم أو دبلوم معهد المراقبين مع خبرة لاتقل عن سنتين في المجال أو دبلوم فني ولديهم الخبرة الكافية في مجال في مجال صيانة الطرق .
فني مختبر 30 حاصل على دبلوم أو مايعادله من حملة الشهادات الفنية بحيث يكون ملما باختبارات الاسفلت والتربة مع خبرة لاتقل من ثلاث سنوات في مجال العمل
فني مسؤول حماية 1 فني حاصل على بكالوريوس علوم الفيزياء أو الكيمياء أو الهندسة مع خبرة لاتقل عن (5)سنوات في المجال .أو حاصل على شهادة من مدينة الملك عبد العزيز للعلوم الطاقة الذرية والمتجددة (المركز الوطني لحماية من الإشعاع)أو ما يعادلها من شهادة.

عن dina altahhan

شاهد أيضاً

وظائف شاغرة في شركة سعودية

وظائف شاغرة في شركة مقاولات ذو الخبرة الكافية والمؤهلات العلمية حيث يتم عرض الوظائف بشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *